رئيس التحرير
علاء الجمل

تامر هجرس يشبه نفسه بـ عمر الشريف.. ونجل الأخير لـ "مصر الآن": أي كلام

تامر هجرس
تامر هجرس

أثار الفنان تامر هجرس، حالة من الجدل، بعدما أكد أنه يشبه النجم العالمي الراحل عمر الشريف، مؤكدا أن الجميع يشبهه بالفنان العظيم الراحل.

تامر هجرس وعمر الشريف:

وأضاف هجرس خلال تصريحات تلفزيونية:" أتمنى تقديم  مسيرة عمر الشريف  وبعض الناس ترى أن صوتي قريب منه وأنا أعشقه وعندما عرض فيلم “بركان الغضب” الناس شبهتنى بيه، واتعرفت عليه وأصبحنا أصدقاء وكنا بنسهر مع بعض وبيحكي لى قصص خاصة جدا ، و أنا مش مصدق نفسي أن عمر الشريف بيحكي لي أنا أعلى الكلام ده.

رد نجل عمر الشريف:

 

وفي هذا الصدد، أكد طارق نجل عمر الشريف خلال تصريحات خاصة لـ “مصر الآن”، أنه لايهتم بمثل هذه الأقاويل، مؤكداً أن عائلة الراحل لا ترد على تصريحات أحد، قائلاً: مش هنرد على كلام حد.

خلافات تامر هجرس مع محمد رمضان:

 

وعن خلافه مع الفنان محمد رمضان بفيلم الديزل، قال إنه لم يكن مقتنع بالفيلم ودوره فيه ولكنه وافق علي المشاركة بسبب محمد رمضان وكريم السبكي والحاج أحمد.

وأضاف هجرس خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة:" لم أتقاض أجرا عن المشاركة في الفيلم، ووجه الخلاف أني كنت شايف ان كان ممكن يستخدمنى أحسن من كده، وأن يكون دورا أفضل.

وتابع هجرس أنا ورمضان أصحاب وبنتقابل ونخرج ونتصور مع بعض ومفيش أى خلاف بيننا، وعن الفنانة يسرا  أجاب هجرس من أعز اصدقائي وأنا بيني وبينها كيميا خاصة جدا وبالأخص ظهر فى مسلسل لقاء خاص.