رئيس التحرير
علاء الجمل

أغروه بقضاء ليلة حمراء.. مقتل سائق على يد حارس عقار وزوجته بالبساتين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر النيابة العامة بالبساتين، التحقيق في واقعة العثور على جثة شخص مقتول داخل أحد العقارات في ظروف غامضة.

مقتل سائق على يد حارس عقار وزوجته:

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه يعمل سائق توك توك، وقرر حارس عقار وزوجته التخلص منه لسرقته.

فاتفق حارس العقار مع زوجته على خطة شيطانية، لاستدراج "سائق التوك توك" بزعم قضاء ليلة حمراء مع فتاة، ليتمكنوا من النيل منه وسرقته.

يوم ارتكاب الجريمة:

يوم الواقعة تقابل المتهمين مع المجني عليه داخل العقار محل الواقعة، وما أن ظفر به المتهم الأول حتي قام بمغافلته وضربه باستخدام آلة حادة، فسقط أرضًا، وتركوا جثته داخل العقار واستوليا على مركبة التوك توك الخاصة به، ومبلغ مالي، ولاذوا بالفرار.

معاينة النيابة العامة:

كشفت مناظرة النيابة أن الجثة لرجل فى العقد الرابع من العمر، وبه جرح غائر بالرأس إثر ضربه بآلة حديدية، وبكامل ملابسه ومسجاة على وجه، ويرجح وجود كسر الجمجمة، ونظيف أدى الي الوفاة.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لمعرفة أسباب الوفاة والوقوف على ملابسات الحادث، والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وتفريغها.

 

وتعود أحداث الواقعة عندنا ورد بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة رجل مقتول داخل عقار تحت الإنشاء كائن بمنطقة صقر قريش بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة شاب مقتولا، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.