رئيس التحرير
علاء الجمل

لفت نظر.. "الموسيقيين" تكشف موقفها تجاة ملابس أحمد سعد فى جدة

الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد

كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس إدارة النقابة، عن موقف النقابة من ظهور المطرب أحمد سعد على مسرح جدة بملابس شفافة.

موقف الموسيقيين من ملابس أحمد سعد:

وأكد محمد عبد الله أن أحمد سعد تلقى لفت نظر من مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل، مضيفاً أنه لا صحة لما تردد حول نية النقابة لوقفه عن الغناء نتيجة لهذا الظهور.

لفت نظر من نقابة الموسيقيين:

وأكد المتحدث الرسمي باسم النقابة، أن نقابة الموسيقيين تضع مصلحة الأعضاء نصاب أعينها ولذلك قام المجلس بلفت نظر الفنان أحمد سعد لعدم تكرار هذه الظاهرة على المسرح سواء داخل مصر أو خارجها.

وتابع عبد الله أن لفت النظر أتى بمردود جيد حيث ظهر أحمد سعد فى حفل الأردن الذى أقيم على هامش احتفالات المملكة بولى العهد بملابس مناسبة للحدث دون أى إثارة للجدل أو خروج عن المألوف.

إطلالة أحمد سعد الشفافة:


وتصدر الفنان أحمد سعد التريند على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، بعد إحيائه حفلا غنائيا في بموسم جدة،  ولفت أحمد سعد الأنظار في الحفل بإطلالة غريبة وغير تقليدية، حيث ارتدى قميصا أسود ولكنه شفاف كشف عن جسده.

أحمد سعد يحيى حفلا بالأردن:


وفي سياق منفصل، أشعل النجم أحمد سعد عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن في استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، وقام الجمهور الأردني باستقباله بشكل حافل منذ صعوده على خشبة المسرح، وذلك في  بداية فقرته الغنائية التى قدم خلالها باقة من أجمل أغانية التى تفاعل معها الجمهور بصوره كبيرة .