رئيس التحرير
علاء الجمل

ريهام عبد الغفور: رفضت مشاركة إبني بمسلسل رشيد لهذا السبب.. وكنت بشعة في التمثيل

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج “ صدى الملاعب ”، وكشفت عن رأيها فى أدائها التمثيلي خلال السنوات الأولى من مشوارها الفني.

تصريحات ريهام عبد الغفور:

وقالت ريهام عبد الغفور: "لما بشوف نفسي فى أول عشر سنوات من مشواري الفني أشعر أني“ بشعة”، من حيث الأداء ، مع دخولي مجال التمثيل كان لدي شغف بالعمل فى السينما، لذا قدمت أعمال غير جيدة".

وأضافت ريهام عبد الغفور: "والدي لم يكن يقرأ السيناريوهات التى أوافق عليها أو أرفضها ، ولكني كنت أستشيره فى بعض الأدوار، وفى إحدي المرات كنت مشغولة وقام بقراءة سيناريو مسلسل شيخ العرب همام بدلاً مني ونصحني بالموافقة".

مسلسل رشيد:

وكشفت ريهام عبد الغفور عن سر رفضها مشاركة نجلها “ عمر ” كمدير تصوير فى مسلسل “رشيد” ، والذى خاضت من خلاله الماراثون الرمضاني .

وقالت ريهام عبد الغفور :" ابني بيتشغل في التصوير هو دارس إخراج وتصوير، لكن لسه مشتغلش في الإخراج، لما جالنا أننا نشتغل مع بعض في "رشيد" أنا حسيت أني ممكن مبقاش مستريحة ودي حاجة تشتتني أو تفصلني خصوصا أن دور "رشيد" كان جرئ شوية وكنت حاسه أني ممكن أحرج".

مسلسل رشيد:


ويشارك في بطولة المسلسل كل من  ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح تامر نبيل، خالد كمال وصلاح عبد الله ، نهلة سلامة ، كما تظهر في الأحداث كل من انتصار وميمي جمال وصفوه كضيفات شرف.

مسلسل الصندوق: 


كما شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور كضيف شرف، داخل أحداث مسلسل “الصندوق”، والذي تدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، و يشارك داش في بطولته هدى المفتي، وعلي قاسم، وسماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.