رئيس التحرير
علاء الجمل

ريهام عبد الغفور تلتقي منى زكي بالأحضان: أنت فخرنا

ريهام عبدالغفور ومنى
ريهام عبدالغفور ومنى زكي

وجّهت الفنانة ريهام عبد الغفور، رسالة حب وتقدير وامتنان إلى الفنانة منى زكي، معربة عن مدى محبتها لها، وأكدت أنها تفتخر بها كفنانة وصديقة.

ونشرت ريهام عبد الغفور، صورة وهي تحتضن منى زكي عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت كاتبة: “بحبك حب، أنت فخرنا”.

مسلسل رشيد

ويعد مسلسل رشيد، آخر أعمال ريهام عبد الغفور، والذي تم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني 2023، ونجح العمل في تحقيق نجاح كبير، ويشارك ريهام عبد الغفور في بطولة العمل الفنان محمد ممدوح.

وعلى جانب آخر، يعرض حاليًا لـ منى زكي مسلسل تحت الوصاية، الذي ضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، دياب، نهى عابدين، مها نصار، علي الطيب، علي صبحي، خالد كمال، الطفل عمر شريف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.وجّهت الفنانة ريهام عبد الغفور، رسالة حب وامتنان إلى الفنانة منى زكي، معربة عن مدى صداقتهما وحبهما الشديد لبعض.

وحقق مسلسل تحت الوصاية، نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى، ونال المسلسل إعجاب الجمهور، كما أشاد به النقاد والفنانين من الوسط الفني، وأكدوا أن العمل مكتمل العناصر بأبطاله الموسيقى والتصوير، وتدور الأحداث حول امرأة تقود مركب زوجها بعد وفاته.

ويعرض مسلسل تحت الوصاية يوميًا على قناة dmc الساعة 7:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء، كما تعرض الحلقة على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحًا والساعة 4.45 ظهرًا.

موضوعات متعلقة