رئيس التحرير
علاء الجمل

بهذه الطريقة تخلصت ريهام عبد الغفور من عقدة عدم الثقة بالنفس

ريهام عبدالغفور واسما
ريهام عبدالغفور واسما ابراهيم

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، الفنانة ريهام عبد الغفور، في العشرين من شهر رمضان الكريم، في الحلقة الواحد وعشرين من الموسم الخامس من برنامج حبر سري المذاع في شهر رمضان الكريم على شاشة القاهرة والناس.

تحدثت ريهام عن آخر أعمالها الدرامية وعن سبب تواجدها في العديد من الأعمال خلال الفترة الماضية وعن معاناتها مع أزمة الثقة في نفسها في الصغر وكيف تخلصت منها.

كشفت ريهام خلال الحلقة عن رأيها في العديد من القضايا والملفات الفنية وعن أقرب الشخصيات التي قدمتها لها وعن علاقتها بزملائها الفنانين.

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يُعرض يوميا في شهر رمضان الكريم، على شاشة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسة وربع مساءً وتستضيف خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.

مسلسل رشيد

ونذكر أن الفنانة ريهام عبدالغفور خاضت الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل رشيد، وتدور أحداثه حول جريمة قتل يُتهم فيها بطل العمل محمد ممدوح، في إطار تشويقي اجتماعي، رومانسي، يعيش قصة حب مع ريهام عبد الغفور التي تعمل كوافيرة، وفي ليلة عقد قرانه يتم إلقاء القبض عليه، ويتم حبسه، ويقضي رشيد أيامه محاولاً الهروب من السجن والانتقام ممن أدخله السجن وحرمه من حب حياته، وتساعده ريهام عبد الغفور في إثبات براءته والانتقام ممن ظلمه.

أبطال مسلسل رشيد

ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي ضيفَي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح.