رئيس التحرير
علاء الجمل

حورية فرغلي لـ مصر الآن: نزار الفارس بيتلزق فيا ومش هقاضيه لأني أكبر من كده

نزار الفارس وحورية
نزار الفارس وحورية فرغلي

حالة من الجدل، أثارها الإعلامي العراقي نزار الفارس، خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد تداول أنباء خطبته من الفنانة المصرية حورية فرغلي، ولكن الأخيرة حرصت على نفي هذه التصريحات.


حورية فرغلي ترد


وردت حورية على حديث نزار، وقالت خلال تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، إنه يحاول صنع تريند على حساب اسمها، مؤكدة أنه واحداً من ضمن عدد من المعجبين لها بالوطن العربي.

وأضافت: “واحد بيتلزق فيا وعاوز يعمل تريند، مش هقاضيه لأني أكبر من كدة بكتير، وهو العيب على المواقع والإعلام اللي نشر أخبار بدون ما يتأكد، لكن مش هقاضيه لأني أكبر من كده وهو مجرد واحد بيتلزق فيا”.


بداية القصة

بدأت القصة خلال الساعات المتأخرة، أمس الأثنين، عندما نشر الفارس، صورة تجمعه بحورية عبر خاصية القصص القصيرة بتطبيق الصور "إنستغرام"، دون توضيح الأمر.

الإعلامي العراقي أكد خلال تصريح خاص لـ "مصر الآن"، أن هذه الصورة من حفل خطبتهما، الذي أقيم مساء الاثنين بحضور الأهل والعائلة والأقارب.

ولم تمر ساعات قليلة على إعلان الفارس لخبر خطوبتهما، من خلال وسائل إعلام مختلفة، إلا وتداول رواد التواصل الاجتماعي، الصور وسط تعليقات مليئة بالتهاني القلبية لهما بالسعادة والنجاح في حياتهما الزوجية.

نزار الفارس يرقص ويضع شروطاً على حورية فرغلي

لم تنتشر صور تجمع نزار بحورية فقط، بل تداول رواد التواصل، مقطع فيديو يجمعهما، هما يرقصان برومانسية وأجواء من الألفة والمحبة، كما وخلال المقطع، ظهر الفارس وهو يوجه رسائل رومانسية لحورية ويناديها بكلمة "خطيبتي الجميلة".

الإعلامي العراقي أكد خلال الفيديو أن لديه شروطاً على فرغلي قبولها، وكان رد فعلها على حديثه الموجه لها، يكشف عن سعادتها وقبولها تلك الشروط، والتي تمثلت في ألا ترتدي الملابس القصيرة ولا تكلم أو تتواصل مع أحد من أصدقائها، مؤكداً أنه "سي السيد".

صدمة حورية فرغلي

إلى هنا كانت الأمور تسير بشكل طبيعي، لا سيّما وأنّ الفارس أكد خطبتهما، من خلال أكثر من منصة إعلامية مصرية، ولكن خرجت حورية فرغلي لتنفي وتكذب ما أعلنه.

وكذبت الفنانة المصرية، ما جاء على لسان المذيع العراقي نزار الفارس، بشأن احتفالهما بخطوبتهما، قبل ساعات، مؤكدة أن الأمر لم يكن أكثر من استضافته في بيتها لتصوير حلقة معها يعرضها في برنامجه.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد عبر برنامج "صبايا الشمس" المعروض على قناة الشمس، إنها تتلقى اتصالات كثيرة منذ أسبوع، بأن نزار يرغب في إجراء لقاء تلفزيوني معها في منزلها وبالفعل كانت المقابلة يوم الأحد.

وأضافت أن الفارس دخل منزلها وعرض عليها الرقص معه على نغمات أغنية للنجم ماجد المهندس، فوافقت حسبما أكدت، حتى لا تحرجه، كما فوجئت به يصور المنزل دون إذنها.

وأردفت أنها لم ترتبط به ولم تجمعهما أي خطوبة، كما أن هذا اللقاء كان الأول بينهما، متسائلة: هل سأرتبط بشخص لم أراه سوى مرة واحدة فقط أمس.

حورية أعربت عن غضبها الشديد؛ لأنها أدخلته في منزلها وأشاع أخبار كاذبة، ووضعت اللوم على بعض وسائل الإعلام التي نشرت الأخبار دون التأكد منها، مشددة على أنها ستقاضيه لأن ذلك بمثابة تشويه إلى سمعتها أمام والدها وشقيقها، قائلة: نفترض أني متزوجة في السر؟، هل تسبب لي مشاكل، نادمة على هذا اللقاء هو بالتأكيد أراد صنع تريند، وكنت واحدة من ضحاياه.