رئيس التحرير
علاء الجمل

ساومها بخلع ملابسها.. بريانكا شوبرا تكشف طلب محرج لأحد المخرجين

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

كشفت النجمة الهندية بريانكا شوبرا عن طلب محرج لأحد المخرجين الذين تعاملت معهم، مؤكدة أنها مرت بذلك الموقف في بداياتها الفنية، وعبرت عن إنزعاجها من ذلك الطلب.

مخرج يطلب من بريانكا شوبرا طلب جرئ:

وقالت شوبرا، خلال لقاء لها مع برنامج The Zoe Report، أنها تعرضت للحظة محرجة وصفتها بـ «غير إنسانية»، عندما طلب أحد المخرجين منها بأنه بحاجة لرؤية ملابسها الداخلية.

مخرج أصر على خلع ملابس بريانكا

وروت النجمة بريانكا، أنها انسحبت من الفيلم في عام 2002 أو 2003، لافتة أنه كانت تصور حينها أحد المشاهد وكانت تخلع قطعة واحدة من ملابسها في الفيلم، ولكن المخرج أصر على أن تظهر ملابسها الداخلية.

وتابعت: «هو لم يقل هذا لي بشكل مباشر، ولكنه قاله للمصمم أمامي»، لافتة إلى أنها شعرت بالإهانة وأنها لا تساوي شيئًا، وأن فنها ليس مهم وليس له قيمة.

وبدأت شهرة بريانكا شوبرا، عقب فوزها بلقب ملكة جمال الهند، ويُذكر أن ظهور النجمة البوليودية، لأول مرة في السينما كان في الفيلم الرومانسي «Humraaz» عام 2002، وذلك عقب فوزها في مسابقة ملكة جمال الهند.
 

 بريانكا شوبرا تعاني من تشوه في وجهها 

تحدثت الهندية برينكا شوبرا، عن كواليس الفترة التي أجرت فيها جراحة لإزالة ورم في تجويف أنفها أدى لتغير شكل وجهها بشكل كبير، وعدم قبولها في 3 أفلام بسبب هذه الجراحة.

قالت “بريانكا” خلال لقائها مع برنامج “The Howard Stern Show“، إنها بعد إجرائها تلك الجراحة شعرت بأن حياتها المهنية ستنتهي قبل أن تبدأ بشكل حقيقي، حيث أطلق عليها البعض وقتها “شوبرا البلاستيكية”، كما تم طردها من 3 أفلام كان من المقرر أن تشارك بها قبل الجراحة.
 

أضافت أنها عانت من الاكتئاب لفترة طويلة جدا وقتها، لأنها شعرت أن البساط تم سحبه من تحتها، بحسب ما وصفت، فكان طردها من الأفلام شيء محرج جدا لها، لدرجة أنها لم تكن قادرة على الخروج من المنزل وقتها.

أردفت أن والدها هو من شجعها بعدها لإجراء عملية جراحية جديدة لإصلاح ما حدث بوجهها، لدرجة أنها اشترطت وجوده في غرفة العمليات معها وظل ممسكا بيدها طوال العملية.