رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد إصابتها بـ السرطان.. أحمد الفيشاوي يدعم والدته سمية الألفي

سمية الألفي
سمية الألفي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، صورة جديدة لوالدته الفنانة القديرة سمية الألفي، في أحدث ظهور لها، بعدما تعرضت لوعكتها الصحية الأخيرة ومعاناتها مع السرطان.

أحمد الفيشاوي يدعم والدته:

ونشر أحمد الفيشاوي، فيديو قصير خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يصور والدته سمية الألفي أثناء تناولها الطعام وظهر خلال الفيديو بصوته، قائلا: "زي القمر ما شاء الله اللهم صل على النبي إيه الجمال ده، ده أحلى يوم في حياتي عشان أنا معاكي".

سمية الألفي:


وعلق الفيشاوي أيضاً على هذا الفيديو قائلا: ألذ وأحلى فنانة في الدنيا.. العظيمة سمية الالفي، وظهرت الفنانة سمية الألفي في الصور يبدو عليها علامات كبر، وخصوصا أنها ظهرت دون ماكياج.


فيلم رهبة:


ويحتفل أحمد الفيشاوي هذه الفترة بنجاح آخر أعماله، فيلم رهبة، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، وحقق العمل نصف مليون جنيه خلال 4 أيام فقط من عرضه، ويعد العمل من بطولة الفنانة نسرين أمين، ثراء جبيل، أحمد رمزي، سماء إبراهيم، إسماعيل فرغلي، محمود البزاوي، ندى بهجت، وآخرين، ومن تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

قصة فيلم رهبة:


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، وتجري حول واقعة حدثت خلف أحد مصانع الكراسي، ويحتوي العمل على عدد من المشاهد الكوميدية حسبما ظهر في البرومو.