رئيس التحرير
علاء الجمل

الفيشاوي يثير الجدل مرة ثانية بعد ظهوره بالسبحة والتاتو على سجادة الصلاة

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل، بعدما نشر صورة له في أحدث ظهور خلال صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر الفيشاوي صورة له على سجادة الصلاة وفي يده سبحة، كما كان قد شارك جمهوره في بداية شهر رمضان المبارك، بصورة له وهو يمسك بسبحة والده الراحل الفيشاوي، ويمسك بالمصحف الشريف.

وعلق أحمد الفيشاوي قائلا: "أعتقد إن باب ربنا عمره ما بيتقفل على أي حد، في أي وقت، مع سبحة الفنان الأستاذ الكبير فاروق الفيشاوي التي لم تفارقه آخر ثلاث سنوات في حياته، أرجو الفاتحه والدعاء لأبي، رمضان كريم".


انتقاد الجمهور للفيشاوي
 

وعلق الجمهور بغضب على صورة الفيشاوي، التي تجمع التاتو والحلق مع السبحة وسجادة الصلاة، حيث قال أحدهم: "طيب أقلع الحلق ده أنت واقف قدام ربنا"، وعلق أخر"طب أزاي بالتاتو اللي على جسمك".

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وتعد أحدث الأعمال التي شارك بها الفنان أحمد الفيشاوي، هو فيلم رهبة، الذي نشر البوستر الرسمي له عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، وعلق "فيلم رهبة المقرر عرضه في السينمات في مصر والوطن العربي في موسم عيد الفطر المقبل". 

وطرح منتج الفيلم أيمن يوسف البوستر الدعائى، خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك، وعلق عليه قائلا: "رهبة فيلم عيد الفطر المبارك".

وكان قد أعلن المنتج أيمن يوسف، عن انتهاء تصوير جميع مشاهد الفيلم، وبداية مرحلة المونتاج وتعديل الألوان.

وروج الفنان أحمد الفيشاوي لفيلمه الجديد، حيث نشر صورة من كواليس تصوير أخر يوم من فيلم “رهبة” عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير“إنستجرام”، وعلق قائلاً: “آخر يوم تصوير فيلم رهبة. المعلم سيد رهبة يحيكم وصباح الفل”.