رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يعلن مفاجأة سارة بشأن مشاركة الشناوي بنهائي "أبطال إفريقيا"

محمد الشناوي
محمد الشناوي

زف النادي الأهلي، منذ قليل، مفاجأة سارة لجماهير مصر والأهلي، حيث أعلن جاهزية محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي المقرر له شهر يونيو المقبل.

الأهلي يعلن جاهزية الشناوي لنهائي الأبطال:

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لمحمد الشناوي، وعلقت عليها: الشناوي جاهز لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعانى محمد الشناوي من إصابة على مستوى عضلة السمانة والتي كانت السبب في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وغاب محمد الشناوي عن مباريات الأهلي الثلاث الماضية التي خاضها الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا إلى جانب إنبي وطلائع الجيش بسبب الإصابة.

وضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا:
 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي:
 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.