رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد 4 أيام.. أمن القليوبية يعيد الطفل المختطف أحمد

الطفل
الطفل

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية في إعادة الطفل أحمد محمد الشامى، ابن قرية أبو زعبل، التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، والذى تغيب عن أسرته منذ 4 أيام بعد اختطافه على يد مجهول، استدرجه من إحدى السايبرات بجوار منزله بعد إيهامه بعمل أكونت على لعبة بابجى.

إعادة الطفل المختطففي الخانكة:

وقال عم الطفل إن رجال الشرطة بذلوا قصارى جهدهم حتى وجدوا ابنه، وتم العثور عليه بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، منوها بأنهم جاءت له رسالة على الهاتف المحمول بتواجد الطفل بقليوب، وعلى الفور قمنا بالتحرك بصحبة رجال الشرطة الذين كانوا متواجدبن معنا، وتم العثور على الطفل، وجار الاستعلام منه على ما حدث معه.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية كثفت جهودها لكشف لغز غياب طفل عن المنزل بمنطقة أبو زعبل بدائرة قسم شرطة الخانكة.

البداية كانت بتلقي مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة الخانكة مفاده ورود بلاغ من (محمد.ف)، 39 سنة، سائق، مقيم بأبو زعبل بدائرة مركز الخانكة، مفاده تغيب نجله أحمد، 7 سنوات، طالب، ومقيم بذات العنوان.


وبسؤال والد الطفل ومناقشته وإجراء التحريات حول الواقعة، أقر بخروج نجله للهو بأحد محلات الألعاب الإلكترونية «سايبر»، بناحية محل سكنه وعدم عودته للمنزل، حيث انه معتاد التردد على ذلك المكان للعب لعبة «بابجى»، ولم يشتبه بأحد جنائيا قائلا «مش بتهم حد فى اختفائه».