رئيس التحرير
علاء الجمل

بالصور.. منة فضالي من المصيف بإطلالة جريئة

منة فضالي
منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي اليوم، صورا من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ووجهت خلالها نصيحة للمتابعين بأن الفتيات لا تكذب.

منة فضالي في أخر ظهور لها 

وظهرت منة فضالي متألقة بملابس بيضاء تجلس خلف شرفتها في المصيف، وتعلق عليها: «علم النفس يقول للفتاة لا تكذب أبدًا لأنها تعرف الحقيقة بالفعل قبل أن تسأل».

كشفت الفنانة منة فضالي العديد من الأسرار  عن حياتها الشخصية والفنية، وأبرزها لحظة معرفتها بخبر وفاة الفنان مصطفى درويش: "سمعت خبر وفاة مصطفى درويش وأنا سايقة وكنت هعمل حادثة، هو مشي فجأة ومكانش عيان، من أجدع الناس اللي ممكن الواحد يشوفهم ويتعامل معاهم، محترم وجدع مع كل زمايله، وهو هوحشنا بجد".


قصة شفايف منة فضالي

ردت الفنانة منة فضالي على تعليق رواد السوشيال ميديا بظهورها بفيلر الشفايف في مسلسل جعفر العمدة، مؤكدة أن ذلك ضمن شخصية نرجس التي قدمتها، مضيفة: "كان لازم نعمل شوية حاجات، ومحمد سامي كان كاتب الحاجات دي في الورق، وإن الشخصية بتروح لواحدة في روكسي تعمل لها شفايفها، وزوجات جعفر يعملوا عليها إفيهات".

وتابعت: "مخوفتش من تقديم شخصية نرجس، دايما لما أشتغل مع المخرج محمد سامي لو مشهد واحد هعمله، لأنه مخرج أمين على الممثل ومعندوش تفرقة، لكن كنت متخوفة يطلع دمي تقيل في الكوميديا".

وأضافت: "عمري ما اتفرجت على مشهد بعد ما أخلص، ودائمة الانتقاد لنفسي، وبشوف نفسي إني مبعرفش أمثل، عشان كده مبحبش أتفرج على نفسي، وأحب أسمع ردود الأفعال دائماً".