رئيس التحرير
علاء الجمل

علي زين يودع جمهور الأهلي عقب نهاية إعارته لفريق اليد

على زين
على زين

ودّع علي زين لاعب فريق دينامو بوخارست الروماني والمعار إلى صفوف فريق اليد بالنادي الأهلي جمهور الفريق الأحمر ومجلس إدارته، عقب نهاية مدة إعارته بنهاية منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد.

علي زين يودع الأهلي:

وكتب علي زين منشور عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": اليوم هو انتهاء إعارتي مع النادي الأهلي كان نفسي أكون مع الفريق في جميع المباريات بس قدر الله وما شاء فعل.

وأضاف زين: أشكر كل اللعيبة الرجالة والجهاز الفني على استضافتهم ليا طوال فترة الإعارة وحابب أشكر مجلس إدارة النادي اللي أتاح ليا الفرصة مرة أخرى إني أكون موجود في بيتي وأخيرًا شكرًا للجمهور الكبير اللي دايمًا بيساندني وكان داعم كبير طوال فترة البطولتين وإلى لقاء قريب إن شاء الله.

 

 

وأصيب علي زين بمزق في عضلة السمانة خلال مشاركته الأولى أمام فريق الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، ليغيب عن منافسات البطولة الثانية.

كما خضع علي زين للفحوصات والأشعة اللازمة عقب المباراة التي أكدت غياب اللاعب لمدة أسبوعين، ليخرج اللاعب من حسابات الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني لفريق اليد بالنادي الأهلي.

وتوج علي زين أثناء وجوده معارا إلى صفوف النادي الأهلي ببطولتي كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الزمالك، فيما حصد الميدالية الفضية عقب خسارة المارد الأحمر أمام الفارس الأبيض في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد مساء أمس الخميس.