رئيس التحرير
علاء الجمل

ريهام عبد العزيز لـ مصر الآن: البلوجرز أخطر على الأطفال من المخدرات

ريهام عبد العزيز
ريهام عبد العزيز

قالت ريهام عبدالعزيز، إن البلوجرز والتيك توكر في مصر أخطر على الأطفال من المخدرات؛ وذلك بسبب المحتوى المنحدر الذي يلوث عقول الأطفال والمراهقين.

وأضافت ريهام عبدالعزيز، أن غياب الرقابة الأسرية عن الأطفال هذه الأيام والتغاضي عن تلك المحتويات المنحدرة، أدى إلى انتشار الفساد والرذيلة بشكل كبير في المجتمع المصري، مشيرة إلى أن أبناؤنا أصبحوا فئة مستهدفة للاتجار بالبشر بطريقة غير مباشرة لإفساد جيل جديد بالكامل.

وأوضحت بأن وراء هذه الأفكار الهدامة والمحتويات الفاسدة أيادي عبثية لها أهداف سياسية وإجتماعية تصب في هدم القيم والمبادئ الإجتماعية لخلق جيل ليس له علاقة بالواقع، وكافة علاقاته مقيدة بتلك المحتويات الفاسدة وصب الفساد في عقولهم.

وتابعت ريهام عبدالعزيز، خلال حديثها أن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين، ونجد معظم الأطفال يدخلون إلى المحتويات الشاذة عن المجتمع لكثرة بثها في عقولهم، مشيرة إلى أن انتشار الرذيلة والأفكار السلبية والمخدرات، أصبحت أمر طبيعي بين الأطفال لغياب الرقابة الأسرية ومتابعة مثل هذه المحتويات الهدامة.

واختتمت: يجب على الوالدين معرفة واجبهم تجاه أبناؤهم والحديث معهم والمناقشة في أمورهم، وذلك لمعرفة أفكارهم وانقاذهم من الخطر الذي يهددهم قبل الوقوع فيه، بالإضافة إلى توعيتهم الدينية لأنها أصبحت شبه منعدمة لنصبح أمام جيل جديد لا يتحمل المسؤولية ولا يعلم عن الواقع سواء اسمه، متواجد دائمًا خلف شاشة هاتفه ليكون مجتمع من أسوأ مجتمعات العالم المتفككة والضعيفة.