رئيس التحرير
علاء الجمل

نجيب ساويرس مدافعاً عن توفيق عكاشة: مصرى حتى النخاع

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

حرص رجل الأعمال نجيب ساويرس، على إبداء رأيه، في الإعلامي توفيق عكاشة، وذلك بعدما تعرض الأخير لهجوم إثر استضافته خلال أحد اللقاءات.

وبدأ الأمر بتغريدة من د. حسام إبراهيم الذي حاور عكاشة، قال فيها: " هاجمني الكثيرون من متابعيني على اننى استضفت الإعلامي توفيق عكاشة فى مساحة حوار خاصة بى، ولست ادرى ما هو سبب الهجوم، من حق توفيق عكاشة ومن حقك انت ومن حق كل مصري، بل من حق كل انسان ان يعبر عن رايه بحرية تامة، هذا حق الهي لا يمكن الغاءه. وانا سوف ادافع عن حرية التعبير لكل انسان، حتى لو اختلفت معه لان هذا هو اساس الرقى والتحضر الإنساني، فمرحبا بالاختلاف في الرأي اذا تم في اطار متحضر مهذب يحترم الاخرين".


وعلق ساويرس بتغريدة قال فيها: "يحسب لك استضافته فهو مصري حتى النخاع ومهتم بقضايا وطنه وصاحب رأي حر.. ويكلم العامة بلغتهم وبعفوية جميلة".


ورد يوسف على ساويرس قائلا: " ياباشمهندس نجيب، توفيق عكاشة مصري اولا، مثقف، وطني، فلاح (وهذه ميزة كبيرة عندي لو تعلمون)، تم الاضرار به وبأسرته من جراء تعبيره عن رأيه، اذا فمن واجبى وواجب كل مصري وطني ان يقف بجانبه، على الاقل من الناحية الإنسانية!! اشكر حضرتك على متابعتك الكريمة وثقتك الغالية".