رئيس التحرير
علاء الجمل

المهن الموسيقية: النقابة فقط هي صاحبة الحق في عودة مطرب المهرجانات مسلم للغناء

مسلم
مسلم

كشف المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة الدكتور محمد عبد الله، موقف النقابة من صلح مطرب المهرجانات مسلم والمنتج سلطان الشن، مؤكدا أن الصلح بينهما يسعد النقابة، ولكن ذلك لا يعيد الحق لمسلم للغناء دون تصريح النقابة.

تصريحات الدكتور محمد عبد الله

وقال الدكتور محمد عبد الله:" زال الخلاف بين مطرب المهرجانات مسلم والمنتج سلطان الشن، ولكن ذلك لا يعني عودة مسلم للغناء مرة أخرى، لأنه ليس لسلطان الحق في منحه التصريح، وإنما يجب أن يتوجه كل من المنتج سلطان ومسلم إلى النقابة للتأكد من تصفية الخلاف وأن العقد ساري، زي ما النقابة وقفت جمب سلطات ياخد حقوقه من مسلم".

وأضاف: "مش سلطان اللي بيمنج الحق لمسلم أنه يغني أو ميغنيش، زوال الخلاف بين مسلم وسلطان يسعد النقابة، ولكن مش معنى إنهم اتصالحوا إن مسلم يطلع يغني، الجهة الوحيدة المنوطة بإعطاء الحق للتصريحات هي نقابة المهن الموسيقية".

كان قد كشف الدكتور محمد عبد الله، تفاصيل وقف مطرب المهرجانات مصطفى زكريا، والشهير بمسلم من الغناء.

وقال:" مصطفى زكريا الشهير بمسلم مطرب المهرجانات وصاحب مشكلة الدقهلية، كان حفل من المقرر إقامته في المدرسة الأمريكية الدولية، وتم منع الحفل لإنه دون تصريح، ورفض إقامته، وذلك لوجود مشاكل مع الشركة اللي سلطان صاحبها وبناء عليه تم منع الحفل وهو لازال موقوف".

كان قد حدثت حيره الكثير بسبب الخلط بين مسلم مطرب المهرجانات الشعبية، ومسلم مطرب الغناء والذي أكدت النقابة عدم وجود أي خلافات بشأن الأخر.

وقف مطرب المهرجانات مسلم

كانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، قررت إيقاف مطرب المهرجانات مصطفى زكريا الشهير بـ«مسلم»، بعدما امتنع عن المثول اليوم أمام لجنة التحقيقات بالنقابة، بعد شكوى المنتج سلطان الشن لتعاقده المخالف مع شركة روتانا.