رئيس التحرير
علاء الجمل

"ديربي ولاد العم".. موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلي

يخرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية، عندما يصطدم بالإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويحل الفارس الأبيض ضيفًا ثقيلًا على نظيره الدارويش، باللقاء الذي سيقام على ملعب"الإسماعيلية"، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري العام. 

ويطمح الزمالك إلى مواصلة الانتصارات من ناحية، خاصة بعد الفوز على فريق بروكسي بكأس مصر بنيجة 3-2، ومصالحة الجماهير البيضاء بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجاري من ناحية آخرى. 

ويسعى نادي القلعة البضاء ضد الإسماعيلي إلى خطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة الزحف للمركز الثاني أملًا في المشاركة بالمسابقة الإفريقية الموسم المقبل. 

وعلى الجانب الآخر، يحاول الإسماعيلي استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز من أجل الهروب من منطقة الهبوط، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام بيراميدز بالجولة الماضية. 

 

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، سيكون مساء يوم السبت الموافق 13 مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات. 

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي المقبلة في الدوري

وتُنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات الدوري المصري، حيث خصصت قناة أون "تايم سبورتس1" لإذاعة المباراة بشكل حصري.