رئيس التحرير
علاء الجمل

الأوقاف: افتتاح مراكز للتلاوة في ثلاث مساجد كبرى اليوم

مصر الآن

تفتتح وزارة الأوقاف، اليوم الأربعاء، ثلاثة مراكز لتلاوة القرآن الكريم والتي تحمل اسم كبار القراء الحاليين، ببعض المساجد.

وتفتتح وزارة الأوقاف، اليوم بمسجد الإمام الحسين رضي الله عنه، مركز الدكتور أحمد نعينع لتلاوة القرآن الكريم، والذي يقوم على عقد حلقات تعليم التلاوة على يد القارئ الطبيب أحمد أحمد نعينع يومي السبت والأربعاء من كل أسبوع عقب صلاة الظهر.

وأكدت وزارة الأوقاف، أنه سيتم منح من ينتظم في هذه الحلقات ستة أشهر أو يختم القرآن الكريم في الحلقة واجتيازه اختبار إتقان التلاوة على يد الشيخ ولجنة الإجازة بديوان عام الوزارة، إجازة تلاوة معتمدة من الوزارة مذكورًا فيها اسم القارئ الذي تعلم على يديه و أهله للحصول على الإجازة.

ويُفتتح اليوم بمسجد الحمد بالتجمع الخامس، مركز القارئ الشيخ أحمد تميم المراغي لتلاوة القرآن الكريم، ويقوم المركز على عقد حلقات تعليم التلاوة على يد القارئ الشيخ أحمد تميم المراغي يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع عقب صلاة الظهر، مع منح من ينتظم في هذه الحلقات ستة أشهر أو يختم القرآن الكريم في الحلقة واجتيازه اختبار إتقان التلاوة على يد الشيخ ولجنة الإجازة بديوان عام الوزارة إجازة تلاوة معتمدة من الوزارة مذكورًا فيها اسم القارئ الذي تعلم على يديه وأهَّله للحصول على الإجازة.

ويُفتتح بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه)، اليوم، مركز القارئ الشيخ طه النعماني لتلاوة القرآن الكريم، ويقوم المركز على عقد حلقات لتعليم التلاوة على يد القارئ الشيخ طه النعماني يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع عقب صلاة الظهر.

ويمنح المركز، من ينتظم في هذه الحلقات ستة أشهر أو يختم القرآن الكريم في الحلقة واجتيازه اختبار إتقان التلاوة على يد الشيخ ولجنة الإجازة بديوان عام الوزارة إجازة تلاوة معتمدة من الوزارة مذكورًا فيها اسم القارئ الذي تعلم على يديه وأهَّله للحصول على الإجازة.