رئيس التحرير
علاء الجمل

تصرف غريب من زوجة حسن شاكوش بعد طردها من منزلها

ريم وحسن شاكوش
ريم وحسن شاكوش

نشرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش مقطع فيديو، عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور الفيديوهات الشهير انستجرام، بعدما حررت ضد زوجها محضر السرقة.

وظهرت زوجة حسن شاكوش، في مقطع الفيديو، من داخل سيارتها، وهي تستمع للأغاني ومندمجة معها، ومرتدية دبلة الزواج، ما أثار جدل الجمهور.

أزمة حسن شاكوش وطليقته

وحررت زوجة شاكوش ضده محضرًا، اتهمته فيه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

 

سر طرد حسن شاكوش لزوجته

وكشفت مصادر مقربة من الثنائي أن هذا الخلاف اشتعل بعدما علم بالصدفة أنها أخفت زواجها من رجل آخر في وقت سابق، ما أدى إلى تطور المشاكل بينهما وطردها من الفيلا الخاصة به والاستيلاء منها على إيصال أمانة وبعض المشغولات الذهبية خاصتها.

حسن شاكوش ينهي زواجه برسالة

وأكدت زوجة شاكوش، أنها كانت تأمل في الصلح بينهما، وهذا هو سبب تأخيرها في تقديم البلاغ ضده، ولكنها فوجئت بإرساله رسالة لها أكد فيها رغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتم إحالة المحضر إلى النيابة التي تولت التحقيق.
 

حسن شاكوش يطرد زوجته

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق