رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد طردها.. أول تعليق من ريم زوجة حسن شاكوش على تعليقات المتابعين

مصر الآن

أصبح خلاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق حديث الساعة على مواقع التواصل الإجتماعي، وسط تعليقات سلبية وشماته من الجمهور، ما أثار غضب ريم بعدما طردها زوجها وسلب منها شبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

منشور ريم بعد خلافها مع شاكوش 

وعبرت ريم زوجة حسن شاكوش عن غضبها حيث علقت عبر خاصة استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة:"في ايه يا جماعة وايه كمية الهبل اللي بيتقال دي"، ثم حذفتها ريم بشكل سريع، وقامت بجعل صفحتها خاصة ثم ألغت ذلك.

سبب خلاف ريم وحسن شاكوش

وكشف مصدر أن سبب الخلاف الكبير الذي وصل للدعوى القضائية، هو أن زوجة حسن شاكوش أخفت زواجها من آخر في وقت سابق، حيث اكتشف شاكوش تلك الزيجة بالصدفة الأمر الذي تطور إلى مشاكل بينهما وطردها من الفيلا، والاستلاء منها على إيصال أمانة وبعض المشغولات الذهبية خاصتها.

وحررت زوجته ريم محضرًا لتضررها منه وطردها من منزل الزوجية منذ أيام، وبعدما أستولى على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وقابل الكثير من الجمهور الخبر بالشماتة الواضحة، حيث جاءت التعليقات كالتالي:"كنا عارفين إن ده هيحصل"، "انتي اللي عملتي كده في نفسك"، "من الأول باين عليه"، "لا تعليق دي سجدت فرحه ليك يا شيخ ".

حسن شاكوش يطرد زوجته
 

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، وهي زوجة حسن شاكوش، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

حسن شاكوش ينهي زواجه برسالة

وأكدت زوجة شاكوش، أنها كانت تأمل في الصلح بينهما، وهذا هو سبب تأخيرها في تقديم البلاغ ضده، ولكنها فوجئت بإرساله رسالة لها أكد فيها رغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر ضده اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتم إحالة المحضر إلى النيابة التي تولت التحقيق.