رئيس التحرير
علاء الجمل

قل أعوذ برب الفلق.. جوري بكر بعد انفجار شاحن في وجهها: والله حياتي مش بمبي

جوري بكر
جوري بكر

شاركت الفنانة جوري بكر، صورة لها عبر تطبيق ستوري على حسابها الرسمي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام،  التقطتها على طريقة السيلفي، في أول ظهور لها بعد انفجار الشاحن في وجهها.

جوري بكر وانفجار الشاحن

وعلقت جوري بكر: «الشاحن فرقع في وشي والله حياتي مش بمبي لا حول ولا قوه الا بالله انا حتي تعبانه والله وبرروح المستشفي كل يوم بس مش عايزه انزل الحاجات دي .. ده غير وجع معدتي الي مش بنام بسببه.. قل اعوذ برب الفلق مش شر ماخلق. ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد».


جوري بكر ومسلسل جعفر العمدة

أثارت جوري بكر، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد الشخصية التي لعبتها في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، حيث جسدت شخصية "وداد" زوجة شقيق جعفر العمدة وهو الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان داخل أحداث العمل.

ونشرت جوري بكر خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو ظهر فيه المطرب عمرو دياب من حفلته يهنئها على نجاحها في مسلسل جعفر العمدة، وعلقت جوري: "لما الهضبة يباركلي بنفسه، الأحلام بتتحقق".

وأشار النجم عمرو دياب على وداد في الفيديو وعلق: "أهي اللي كانت عاملة مشكلة كبيرة أهي، وداد أهي، ماشاء الله بجد ومبروك عليكوا كلكوا".


طاقم عمل مسلسل جعفر العمدة
 

العمل من بطولة الفنان محمد رمضان، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: جوري بكر، زينة، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد فهيم، منذر ريحانه، احمد عبد الله، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سامي، وشارك في كتابة السيناريو مهاب طارق، وعرض العمل في موسم رمضان 2023 على منصة واتش إت وقناة DMC.