رئيس التحرير
علاء الجمل

بيراميدز: عانينا من الغيابات أمام مارومو . وسنتأهل من جنوب إفريقيا

مصر الآن

قال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن المجموعة بالكامل جاهزة لمواجهة الإياب أمام مارومو جالانتس الجنوب أفريقي، مشددا على أن الفريق جاهز تماما لتلك المباراة الهامة، ولديه رغبة في الانتصار بجنوب أفريقيا والعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل خاصة بعد التعادل في لقاء الذهاب بالقاهرة.

بيراميدز يستعد لماراة الإياب

 

شدد خلال المؤتمر الصحفي على أن المباراة أمام مارومو جالانتس ستكون غاية في القوة والصعوبة خاصة وأن الفريقين لعبا قبل أسبوع واحد بالقاهرة وأصبحا يعلمان بعضهما جيدا وكل فريق يعرف الآخر، وهو ما يجعل المواجهة صعبة، وبالفعل الفريق المنافس قوي ويمتلك لاعبين أقوياء كما أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره ولكن في النهاية بيراميدز حضر هنا من أجل هدف واحد وهو الفوز والعودة ببطاقة العبور لنصف النهائي.

أكد أن الفريق عانى خلال الفترة الماضية من غيابات كثيرة مؤثرة بسبب الإصابات المتتالية والإجهاد مع لعب عدد كبير من المباريات في مختلف البطولات، ولكن حاليا الكل هدفه واحد وهو الفوز على الفريق الجنوب أفريقي وتأكيد العبور للمرة الثالثة إلى نصف النهائي، خاصة وأن بيراميدز هدفه حصد البطولة.

وفي سياق متصل، أعلن جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة الفريق لرحلة جنوب إفريقيا لمواجهة مارومو جالانتس في إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الفريق الجنوب إفريقي، مساء يوم الأحد المقبل، على استاد رويال بافوكنج، بمدينة روستنبرج بجنوب إفريقيا في إطار إياب الدور ربع نهائي من كأس الكونفدرالية.

قائمة بيراميدز لمواجهة مارومو جالانتس

وضمت قائمة بيراميدز كلا من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي- أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد فتحي - أحمد توفيق

خط الوسط: بلاتي توريه - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمود صابر - محمود دونجا - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - صامويل أوجو

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس.