رئيس التحرير
علاء الجمل

اكلت من جثته.. التحقيق مع ربة منزل قتلت طفلها في الشرقية

ارشيفيه
ارشيفيه

تتنوع الجرائم وتتعد وسائلها بين البشر، لكن أشدها غرابة وأكثرها إجراما التي تكون داخل الأسرة الواحدة، خاصة حينما تكون بين الأم وأطفالها، ومثال على ذلك ما حدث في محافظة الشرقية.

حيث تباشر جهات التحقيق بمركز فاقوس، التحقيقات في واقعة مقتل طفل  على يد والدته، ثم قطعت جثته لأشلاء داخل جردل بلاستيك في منزله.

تقتل طفلها وتاكل من جثته في الشرقية

 

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد بورود بلاغا بالعثور على جثة لطفل داخل منزله ناحية قرية سواده التابعة لدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة لطفل يدعي «س» يبلغ من العمر 5 سنوات مقطعة لأشلاء وموضوعة داخل جردل بلاستيك، وأنه مقيم رفقة والدته بعد انفصالها، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وتبين من التحريات الأولية وشهود العيان تورط الأم في إرتكاب الجريمة، وأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة في الآونة الأخيرة.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأم المتهمة وتدعي«هناء.م.ح» 29 عاما ربة منزل، وانتقل فريق من النيابة العامة لإجراء المعاينة، وندب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فيها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بالدفن وتم تسليم جثة الطفل لذويه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتولت النيابة العامة التحقيقات.