رئيس التحرير
علاء الجمل

كان بيلعب ومعرفش يرجع البيت.. "الداخلية" تعيد طفل متغيب لأسرته بالفيوم

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات استغاثة أحد المواطنين من تغيب نجله بالفيوم.

بدأت التفاصيل عقب رصد الأجهزة الأمنية تداول خبر عبر أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان "قارئ يستغيث للبحث عن ابنه المفقود" يتضمن إستغاثة أحد المواطنين من تغيب نجله عن مسكنه الكائن بدائرة مركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم.

قامت الأجهزة الأمنية بالفحص وتبين أنه بتاريخ 23 الجارى تبلغ لمركز شرطة إطسا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بإختفاء نجله "طفل- سن 3 سنوات" حال لهوه أمام مسكنه، على الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على الطفل بالزراعات بذات القرية محل سكنه حيث ضل طريق العودة لمنزله حال لهوه.

تم إعادته لأهله وأخذ التعهد اللازم عليهم بحسن رعايته.

تغيب فتاة بالمحلة

وفي سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات  تداول منشور على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمنا تغيب فتاة بالمحلة الكبرى بالغربية.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 19 الجارى تبلغ لقسم شرطة ثالث المحلة بمديرية أمن الغربية من ربة منزل، مُقيمة بدائرة القسم، بخروج نجلتها من المنزل ولم تعُد وعللت ذلك لُمرورها بحالة نفسية إثر خلفات أسرية لرغبتها فى إنهاء خطبتها من أحد الأشخاص وإعتراض أهليتها على ذلك.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت الجهود عن تحديد مكان تواجد الفتاه المشار إليها بصحبة أحد الأشخاص تم ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بإرتباطهما بعلاقة وأضافت الفتاه المذكورة أنها قامت بترك المنزل بمحض إرادتها لرغبتها فى الإرتباط به.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.