رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد الإعلان عن «تاج».. أحمد فهمي: «الرجل العناب» أول سوبر هيرو عربي

الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

خرج الفنان أحمد فهمي عن صمته، ورد على الجدل الكبير الحادث عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول أول فكرة لفيلم سوبر هيرو، بعدما أعلن تامر حسني عن فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “تاج” وأنه يتحدث عن أول فيلم لبطل عربي خارق.

أول سوبر هيرو

وقال فهمي، خلال لقائه ببرنامج et بالعربي: "أول سوبر هيرو هو فيلمي الرجل العناب، ولكن الناس ممكن تكون ربطت ده بفيلم تاج لتامر حسني، لما أعلن عنه وكتب أول فيلم لبطل خارق".

وأضاف أحمد فهمي: "وأنا مش محتاج أقول إن الرجل العناب هو سوبر هيرو لأني قدمته قبل كده عام 2013".

الفنان أحمد التهامي عن فكرة التوأم الخارق 

وكان قد خرج الفنان أحمد التهامي عن صمته، مؤكدا أن فكرة "التوأم الخارق" التي يناقشها الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد "تاج"، هي فكرته من الأساس، وأشار إلى أن فكرة العمل مسجلة في المصنفات والشهر العقاري.

وعبر التهامي عن غضبه، من خلال منشور له نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: "أنا سكت كتير عن حقي عشان مزعلش حد مني، اتشالت من أدوار كتير وقولت مش مهم، ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني".

وتابع التهامي: "قلت كل شيء نصيب والحمد لله على حب الناس والدنيا مستورة والحمدلله، إنما توصل إن مشروعي ومشروع عمري اللي أنا تعبت فيه وكتبته ولفيت بيه على معظم شركات الإنتاج ولسة عندي يقين وإيمان بالله إن هييجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي".

وأضاف التهامي: "أنا أول واحد من 10 سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفترة دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وأقول عادي، إنما التوأم الخارق، ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري".

واختتم التهامي: "تامر حسني صاحبي وأخويا وأكيد ميعرفش المعلومة دي أرجو الرسالة توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذية وحسبي الله ونعم الوكيل، أنا حاولت أوصل لتامر حسني ومعرفتش".

فيلم الرجل العناب
 

ويعيد أحمد فهمي تقديم شخصية سوبر هيرو، التي سبق وقدمها في مسلسل تليفزيوني عام 2013 وحقق نجاحا كبيرا، ودارت أحداثه حول بيرم والذي يكتشف عن طريق الصدفة تركيبة يتحول كل من يتناولها إلى إنسان خارق.

وشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم: أحمد فهمي، شيكو، هشام ماجد، صلاح عبد الله، يوسف عيد، والعمل من تأليف وهشام ماجد، وإخراج شادي علي.