رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.. نقل الفنان قيس عبدالفتاح إلى المستشفى

قيس عبدالفتاح
قيس عبدالفتاح

تعرض الفنان قيس عبد الفتاح، لوعكة صحية طارئة خلال الساعات الماضية، نقل على إثرها إلى المستشفى، حسبما أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر قيس عبد الفتاح، صورة له من المستشفى، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقا: “في انتظار عمل الأيكو على القلب”.

وعلى جانب آخر، كرم الفنان قيس عبد الفتاح في وقت سابق، في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، تقديرًا لمسيرته الفنية الكبيرة.

تكريم قيس عبدالفتاح

وفي شهر سبتمبر الماضي، كان قد تم تكريم قيس عبدالفتاح وعدد من نجوم الفن الجميل، من قِبل مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الدكتور يحيى الفخراني، ومن بين المكرمين أيضًا أمل إبراهيم، محمد الأدنداني، عواطف حلمي، مصطفى الدمرداش، ناجي سعد، فادية عكاشة، نادية شكري.

تصريحات قيس عبدالفتاح

وتحدث قيس عبدالفتاح، خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، عن مشاركته في فيلم "السلم الخلفي" مع فيفي عبده ونور الشريف وميرفت أمين وغيرهم من النجوم.

وقال: “فيفي عبده كانت مغمورة، وكنا بنصور في شارع محمود عزمي في الزمالك، وكان معايا غسان مطر وعزمتني أنا وهو، كانت جدعة وهي لسة في بداية حياتها”.

وأضاف خلال حواره ببرنامج صباح الخير يا مصر، مع بسنت الحسيني على القناة الأولى والفضائية المصرية: “لما نحكم على حد نحكم عليه من البداية، والفن له احترامه”.