رئيس التحرير
علاء الجمل

قطاع الناشئين بالأهلي يُتوج بثلاث بطولات للجمهورية خلال موسم 2022 - 2023

ناشئين الأهلي
ناشئين الأهلي

فرق قطاع الناشئين لكرة القدم بالأهلي نجحت في تحقيق إنجاز مميز خلال الموسم الكروي الحالي ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣، بعدما تُوجت ٣ فرق بلقب بطولة الجمهورية ليظهر بوضوح مدى تفوق الأهلي على مستوى قطاعات الناشئين.

أهلي ٢٠٠٣

كان آخر تتويج لفرق قطاع الناشئين بالأهلي أمس الثلاثاء، بعدما نجح فريق مواليد ٢٠٠٣ بقيادة مديره الفني محمد شرف في التتويج بلقب بطولة الجمهورية عقب فوزه في مباراة القمة على الزمالك في ملعبه بميت عقبة، بهدفين لهدف، ضمن الجولة السابعة من المرحلة النهائية للدوري، ليرفع الأهلي رصيده إلى ٥٨ نقطة، ويتأكد رسميًا تتويجه باللقب، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

أهلي ٢٠٠٥

فريق مواليد ٢٠٠٥ بقيادة مديره الفني علاء عبده كان أول فريق داخل قطاع الناشئين بالأهلي حصدًا للبطولات هذا الموسم، بعدما نجح في التتويج بلقب بطولة الجمهورية رسميًا قبل ٧ جولات من نهاية الموسم، عقب فوزه على فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة ٢٨، ووصول رصيده إلى ٦٨ نقطة، بفارق ٢٢ نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني، قبل ٧ جولات من نهاية الموسم.

أهلي ٢٠٠٧ 

نجح فريق مواليد ٢٠٠٧ بقيادة مديره الفني أسامة زكي في التتويج بلقب بطولة الجمهورية للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد فوزه خارج ملعبه على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من الموسم، ووصول رصيده إلى ٨٣ نقطة، بفارق ٣ نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني