رئيس التحرير
علاء الجمل

"أهلي 2006" يفوز على الزمالك بخماسية في بطولة الجمهورية

مصر الآن

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 فوزًا عريضاً على نظيره الزمالك، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الـ12 من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

الأهلي يفوز على الزمالك ببطولة الجمهورية للناشئين

 

وافتتح إبراهيم عادل أهداف المباراة لصالح الأهلي، وأضاف عمر زكريا الهدف الثاني، ثم عزز محمد أحمد شيبا الهدف الثالث، وجاء الهدف الرابع عن طريق إبراهيم عادل، مسجلًا ثاني أهدافه في المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 1-4.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد عابدين الهدف الخامس للأهلي، وقلص الزمالك الفارق بهدفه الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2-5.

ووصل رصيد أهلي 2006 بعد الفوز على الزمالك إلى 59 نقطة، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 مباريات، والخسارة في 4 مباريات.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2006 كلًّا من سيد غريب مديرًا فنيًّا، ومحمد حافظ مدربًا مساعدًا، وأيمن هريدي مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.

وفي سياق آخر، نجح فريق الشباب الأهلي مواليد 2003 في الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملاعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة السابعة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية مواليد 2003.


وافتتح ميدو أسامة أهداف المباراة لصالح  الأهلي في الدقيقة الخامسة، ثم وأضاف أحمد خالد «كباكا» الهدف الثاني في الدقيقة 39 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 0-2.

وفي الشوط الثاني سجل الزمالك هدفه الوحيد من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبعد فوز الأهلي اليوم الثلاثاء، على الزمالك أصبح في صدارة ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة، ليتوج رسميا بلقب بطولة الجمهورية، في حين يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة الـ45 في المركز الخامس.