رئيس التحرير
علاء الجمل

" يا صفرا موتي بحسرتك".. ياسمين عبدالعزيز توجه رسالة لفتاة مجهولة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة لمجهول وذلك من خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال الفيديو: “أحلى مسا عليكي يا صفرا ياللي شاغلة بالك بيا مش هخليكي تعملي اللي في دماغك هخليكي تموتي بحسرتك تعالي أشربي بيبسي”.

كانت آخر أعمال ياسمين عبد العزيز هو مسلسل ضرب نار، الذي عُرض في رمضان 2023 المنصرم، وشاركها البطولة كلا من أحمد العوضي، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الاتربى، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي.

وحصل مسلسل  ضرب نار، للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، على جائزة أفضل مسلسل في الموسم الرمضاني 2023، وذلك بناءً على تصويت الجمهور في جوائز نقاد الدراما العربية.

وتدور أحداث مسلسل ضرب نار، حول جابر أبو شديد هذا الرجل الصعيدي، الذي يُجبر على ترك بلده بعد تورطه في جريمة قتل مع نجل عمه، ومحاولات للثأر منه، فيذهب إلى القاهرة ويقابل فيها مهرة ابنة شبرا التي تعول أسرتها، وتعمل في مصنع لسد احتياجات الأسرة.