رئيس التحرير
علاء الجمل

قتلها وسرق ذهبها.. القصة الكاملة لفتاة الشرقية ضحية عامل المصنع

أمنية فتاة الشرقية
أمنية فتاة الشرقية

حالة من الحزن سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جريمة «أمنية» فتاة المصنع، والتي أبكت محافظة الشرقية في ثالث أيام العيد.

وبدأت الواقعة بتغيب الفتاة التي أخبرت والدتها بأنها متوجهة لشراء ملابس العيد وخرجت ولم تعد حتى حررت الأسرة محضرا، ونجحت أجهزة الأمن في كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتبين أن زميلها في المصنع أنهى حياتها بعد أن استدرجها إلى منزله.

تفاصيل مقتل فتاة المصنع على يد زميلها بالشرقية 


داخل المنزل جلست والدة أمنية وقلبها ينفطر على فلذة كبدها تبكي مرتدية ملابسها السوداء، بعد أن غدر بها زميلها الذي استدرجها من منزلها بادعاء شراء ملابس العيد وأخبرت والدتها بذلك، لكنها تغيبت عن المنزل بعد ساعات.

وحررت الأسرة محضرا بتغيب الفتاة، وبعد أن كثفت الأجهزة الأمنية من جهودها تمكنوا من العثور على جثتها بدون ملامح، ولم تستطع أسرتها التعرف عليها إلا من خلال أظافر يديها ورسمة عيونها.

اعترافات تفصيلة أدلى بها العامل المتهم زميل أمنية بالمصنع، حيث أكد وجود علاقة غير شرعية بينه وبين المجني عليها، حيث ظلت تطلب منه الزواج وبدأ يتهرب منها، وعندما أصرت وخشية افتضاح أمره استدراجها وأنهى حياتها.  

وأوضح المتهم بقتل أمنية فتاة المصنع في الشرقية، أنه تربطه علاقة مع زميلته في المصنع الذي يعمل به بمنطقة مشتول السوق في الشرقية، وطلبت منه الزواج من قبل إلا أنها كان يتهرب منها، ومع زيادة مطالبتها بالزواج منه خطط للتخلص منها.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام الأجهزة الأمنية في الشرقية، أنه حال مطالبة المجني عليها - فتاة المصنع - له بالزواج منها، طلب منها الحضور إلى منزله واستدرجها، وما أن وصلت حتى باغتها وطعنها عدة طعنات مستخدما آلة حادة.

وتابع المتهم في اعترافاته، أنه عقب سقوط فتاة المصنع جثة هامدة، أحضر شوال وقام بوضعها بداخله واتصل بأحد أصدقائه للحضور وأوهمه بأن الشوال بداخله بعض المخلفات الناتجة عن المنزل وحملوها وقاما بنقل الشوال عبر مركبة توك توك وألقوها في أحد المجاري المائية.

 

و كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة مشتول السوق بمديرية أمن الشرقية، من إحدى السيدات - مقيمة بدائرة المركز، بتغيب كريمتها عاملة بمصنع - مقيمة رفقة جدها وجدتها لوالدتها بمسكنهما، عقب خروجها من المنزل لخلافات أسرية.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بذات المصنع - مقيم بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر ارتباطه بالمتغيبة ومطالبتها بالزواج منه، وخشية افتضاح أمره استدرجها لمسكنه، وباغتها وطعنها عدة طعنات بسكين فأودى بحياتها، وأحضر شوال ووضع بداخله الجثة، واستعان بأحد أصدقائه (عامل - مقيم بدائرة المركز) أمكن ضبطه، وأوهمه بأن الشوال بداخله بعض المخلفات الناتجة عن المنزل، ونقلا الشوال باستخدام مركبة توك توك وإلقائه في ترعة بالشرقية.