رئيس التحرير
علاء الجمل

ظهور ماجد المصري في نهاية «المداح 3» يمهد للجزء الرابع

المداح 3
المداح 3

انتهت أحداث الحلقة الـ30 والأخيرة، من مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال، والتي تم عرضها اليوم، بتشويق للجزء الرابع من المسلسل، حيث شهدت أحداث متتالية وسريعة، واختتمت بظهور الفنان ماجد المصري لأول مرة، ما يرجح أنه من أبطال الجزء الرابع.

أحداث الحلقة الأخيرة من المداح 3

وبدأت الحلقة بهروب صابر وأمينة إلى دير سانت كاترين مع عز طفل صابر، لمعرفة ما هي سر الشجرة المسحورة التي تظهر على يده، حيث أخبره الدكتور إبراهيم أن كلمة السر توجد في سانت كاترين.

وقال المسؤول عن دير سانت كاترين، إنه يعلم بكل ما حدث مع صابر، ويكشف له أنه تأخر في المجيء إلى سانت كاترين، وأن الكتاب الذي تريده «ملكة الجن هند بنت الأحمر- لوسي» لا يعرف مكانه، وطلب منه أن يصلي ويختلي بنفسه أعلى قمة جبل موسي حتى تظهر له العلامة.

وتعرضت شقة الدكتور إبراهيم إلى حريق هائل على يد الجن نتيجة مساعدته له، وأخبرته تاج أنها من قبيلة أخرى غير قبيلة الجنية «هند بنت الأحمر» وأن هناك قوانين بين القبيلتين تمنعها من مساعدته، ولكنها تخبره أن الجني «عماد» هو من سيقوم بمساعدته، وبالفعل يظهر له عماد ويخبره عن مكان تواجد «هند بنت الأحمر».

ويذهب صابر إلى وادي الجن الذي تتواجد فيه «هند بنت الأحمر» وقبيلتها، ويقوم بمواجهتها والقضاء عليها بعد الاستعانة ببعض آيات القرآن الكريم.

وشهدت نهاية الحلقة مفاجأة عندما كُشف أن الجن هو الفنان ماجد المصري، ويقابل صابر بحجة أنه صاحب هذه الأرض ويصافحه ويعرفه على نفسه بأنه «سميح»، ما يمهد لظهور جزء رابع من المسلسل.

طاقم عمل مسلسل المداح 3 

ويعد مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبدالعزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبوضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبدالعزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبوالمجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.