رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد السخرية من شفايفها.. منة فضالي تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

منة فضالي
منة فضالي

ردت الفنانة منة فضالي على انتقادات ظهورها بشفاه منتفخة، بمسلسل “جعفر العمدة”، وقالت خلال تصريحات تليفزيونية إن الدور تطلب ذلك.

وقالت خلال تصريحات متلفزة: هو مكتوب أن شخصية نرجس عاملة فيلر شفايفها في روكسي فأكيد كان لازم أغير شكلهم وكنا بنعمله بالميكاب حتى أوقات كنا بننسى نعمله”.

منة فضالي تتصدر التريند

وكانت الفنانة منة فضالي، قد تصدرت تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما عُرضت الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة، بطولة النجم محمد رمضان.

وظهرت منة "نرجس" وهي تطلب من جعفر العمدة الطلاق بعد ان عانت الظلم خلال السنوات التي عاشتها معه في مشهد حظى بتفاعل وردود كبيرة علي السوشيال ميديا.

وتلقت منة فضالي إشادات واسعة بعد هذا المشهد، حيث أعجب الكثير بأدائها، واصفين إياها بالمبدعة والمحترفة.

وشهدت الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة، قتل دلال لبلال شامة بعدما علمت المكان الذي يختبئ به، وقام جعفر العمدة بعمل كمين لدلال حيث قام أحد رجاله بإبلاغ دلال بمكان بلال شامة لتذهب دلال اليه وتقتله.

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان، ويمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية «عايدة» قوم بدورها «زينة» وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.