رئيس التحرير
علاء الجمل

فركش.. غادة عبدالرازق تحتفل بانتهاء تصوير "تلت التلاتة"|صور

انتهاء تصوير مسلسل
انتهاء تصوير مسلسل تلت التلاتة

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها بمجموعة من الصور برفقه نجوم وصناع مسلسل “تلت التلاثة”، وذلك بعد الانتهاء من تصوير هذا العمل الذي عرض في موسم رمضان الحالي.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلة: "يا أحلي فركش في حياتي".

وسبق وتحدثت غادة عبد الرازق، عن العمل وقالت: “ما شدني فى عمل تلت التلاتة أنه ساسبنس ومكتوب حلو أوي و3 شخصيات، واتعرض علي كثيرا عمل فكرة التوائم، وكنت أراها مستهلكة، ولكنها المرة الأولي التي آراهم 3 توائم شبه بعض، وأحببت الحاجة النفسية لأنها الحاجة التي أتميز بها”.

وأضافت: "الأهم فى اختياري هذا العمل هو رجوعي لتحدي نفسي، والـ 3 توائم مختلفين فكريا، وأقف قصاد نفسي أمثل ومحدش أمامي، وأمثل مع الهواء”.

وتطرقت إلى كيفية تعاملها مع الإنسان الخائن، قائلة: “عموما أى تعامل مع إنسان خاين أو كذاب شيء طبيعي أننا نبعد عنه تماما وتشيليه من حياتك، ومتحاوليش تقولي أديله فرصة أولي أو ثانية، لأن كثرة تلك الفرص تجعل الشخص الآخر أن يخرج مبررات للخائن من اجل التعايش معه، ودا خطر جدا”.

يشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، غادة عبد الرازق، أحمد مجدي، ومي سليم، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، ومحمد القس، وصلاح عبد الله، وتأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.