رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد سامي عن سعادة عصام السقا بعودة عبدالجواد: يا خوفي من فرحتك دي

عصام السقا
عصام السقا

أثار الفنان عصام السقا، الذي يقدم شخصية نعيم في مسلسل جعفر العمدة، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما كتب منشورا عقب انتهاء الحلقة 27 من المسلسل، يعبر فيه عن سعادته بعودة عبدالجواد ابن جعفر، حيث اعتبر البعض أن فرحته مزيفة وأن ورائه سر كبير خاص بخطف ابنه.

وما أكد تلك الحيرة، تعليق المخرج محمد سامي على المنشور، حيث قال: “يا خوفي من فرحتك دي ونظرة الحنين والحب”.

عصام السقا
ورد الفنان عصام السقا على جمهوره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد وصف فرحته بالمصطنعة في المسلسل، قائلا: “عليا الطلاق فرحان من قلبي، ولقينا عبد الجواد  الحمدلله، بس عايز ألحق الأمير في المداح والدنيا ولعانة هناك يا جعفر ياخويا”.

كما كشف الفنان عصام السقا، حقيقة شخصية نعيم في مسلسل جعفر العمدة، وقال إن التوقعات المطروحة لشخصية نعيم "تعمل مسلسل لوحدها"، مستطردا: "أغرب توقع إن نعيم خان جعفر مع ثريا، أو كان بيحب دلال وجعفر خدها منه".

وتابع: "الناس بتأمني اوعى تخونه والنبي، وكلنا في دايرة حياتنا اتعرضنا لصدمات وإن في ناس هتبقى ضهرك وتتخلى عنك، وفكرة إن نعيم كويس الناس عاوزة تشوف اللي مفتقداه في الشخصية دي".

وأكد عصام السقا، أن صناع جعفر العمدة كانوا حريصين على تجنب المشاهد الدموية والعنف في أحداث العمل، قائلا: "حتى خناقة نعيم هتلاقيه مستخدمش أي أسلحة لأن كلنا عاوزين نبقى بعيد عن استخدام أسلحة".

وأضاف: "هيبقى فيه رد فعل على خيانة وداد، والنهاردة تحديدا هيبان نعيم جدع ولا مش جدع".

وأشاد عصام السقا بالفنان محمد رمضان وتجربة التعاون معه، قائلا: "محمد رمضان على مستوى التمثيل الشهادة فيه مجروحة، وبيحب كل الناس وعاوزها كلها منورة ومبسوطة وكان لطيف جدا مع كل الناس".


صناع عمل مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومي فؤاد، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، وأحمد عبد الله.