رئيس التحرير
علاء الجمل

بإطلالة شبابية كاجوال.. نادية الجندي تتألق بجلسة تصوير جديدة (صور)

نادية الجندي
نادية الجندي

شاركت الفنانة نادية الجندي، متابعيها عبر تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام، ونشرت مجموعة من الصور الجديدة لها والتي خطفت بها الأنظار.

وظهرت نادية الجندي في الصور بإطلالة شبابية، مرتدية قميص بيچ لامع وبنطلون أخضر غامق، ومعتمدة على المكياج الهادئ الذي أبرز جمال وجهها، مع انسدال خصلات شعرها الصفراء على كتفيها.

وكانت نادية الجندي قد أعادت نشر مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه زينة عنها خلال استضافتها في برنامج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم، وعبرت فيه عن حبها الشديد لها وأنها يمكن أن تشارك في عمل من بطولة نجمة الجماهير.

واكتفت نادية الجندي بالتعليق على الفيديو قائلة: “حبيبة قلبي”، معربة عن محبتها وامتنانها وتقديرها لحديث الفنانة زينة عنها خلال برنامج حبر سري.

تصريحات زينة عن نادية الجندي

وكانت زينة، قد أشادت بالفنانة الكبيرة نادية الجندي، قائلة: "لو طلبتني في دور عاشر هوافق فورا، أنا بحب نادية الجندي ودعمتني كثيرا وأقدر مشوارها الفني وبغير عليها جدا وعلى اسمها الكبير".

وأضافت: "نادية الجندي إنسانة مهذبة وبنت ناس وعائلتها محترمة وتتميز بالجدعنة، نادية الجندي ثروة قومية وقامت بتصوير أفلام مهمة في تاريخ مصر وعلينا ألا نسيء لها مطلقا".