رئيس التحرير
علاء الجمل

وزير الداخلية يهنئ السيسي وقيادات مصر بمناسبة عيد الفطر المبارك

وزير الداخلية يهنئ
وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وجاء في التهنئة: “يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهاني وأصدق الأماني بموفور الصحة والعافية”.

وأضاف: “إننا إذ نستقبل هذا العيد المبارك بالإرادة والعزم والتفاني في الأداء من أجل أمن ورفعة مصرنا الغالية في ظل مرحلة العطاء والتنمية التي تشهدها بلادنا، لنتوجه للمولى عز وجل أن يجعله عيد أمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية.. حفظكم الله وسدد على طريق الحق خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير".

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، جاء بها:

“بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك يُشرفني وهيئة الشرطة أن أعرب لسيادتكم والوكلاء ولجميع أعضاء مجلس النواب عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد، ونحن في ظلال تلك المناسبة الكريمة التي يفرح فيها المخلصون ويستبشرون بحسن الثواب، لنرجو من المولى جلت قدرته أن يوفقنا جميعا للمزيد من التكاتف والتكامل، وأن يحفظ مصر ويهيئ لها سبل الرفعة والتقدم والنجاح، وأن يعيده علينا وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات”.

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، جاء بها:

“بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات لسيادتكم وأعضاء مجلس الشيوخ بتلك المناسبة المباركة، نبتهل للمولى جلت قدرته أن يكلل بالسداد مسيرة المؤسسة التشريعية لترسيخ مبادىء سيادة القانون وإعلاء الصالح العام لدفع مسيرة العمل الوطني للمزيد من التنمية والرخاء.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمن”.

وزير الداخلية يهنئ مدبولي بعيد الفطر

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، جاء بها:

“يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن نبعث لسيادتكم بأخلص التهاني وأصدق الأماني، وإننا إذ نستقبل بالإجلال والتقدير هذه المناسبة المباركة بقلوب مطمئنة وعزيمة وإرادة تدفعنا إلى التفاني في الأداء والإصرار على تحقيق أقصى درجات الأمن والاستقرار لمصرنا الغالية وشعب مصر العظيم سائلين المولى العلي القدير أن يسدد المسيرة الوطنية المخلصة نحو المزيد من التنمية والازدهار، وأن يعيده على سيادتكم بالخير واليمن والبركات”.

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، جاء بها:

“يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن نبعث لفضيلتكم ولعلماء الأزهر الشريف بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بموفور الصحة ودوام التوفيق سائلين المولى العلي القدير أن يسدد جهودكم المستنيرة لنشر صحيح الدين الحنيف وإعلاء قيم العدل والحق لمواجهة الفكر المتطرف، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصرنا الغالية وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات”.

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، جاء بها:

“يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بأخلص التهاني وأصدق الأماني، سائلين المولى العلي القدير أن يحفظ قواتنا المسلحة درعا للوطن وللأمة العربية والإسلامية لتبقى راية مصرنا الغالية خفاقة بجهود أبنائها وتكاتف مؤسساتها في ظل المسيرة الوطنية المخلصة نحو المزيد من الازدهار والرخاء، وكل عام وسيادتكم بخير”.