رئيس التحرير
علاء الجمل

بطلق ناري في البطن.. العثور على جثة شاب بكرداسة وتكثيفات أمنية لضبط المتهم

جثة-أرشيفية
جثة-أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي شاب في العقد الثاني من عمره مصابا بطلق ناري بمنطقة البطن بالطريق الأبيض مدخل قرية برك الخيام بدائرة مركز شرطة كرداسة شمال المحافظة

العثور على جثة شاب  بالطريق الأبيض بكرداسة 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رجال مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على شخص ملقى بالطريق الأبيض مدخل قرية برك الخيام بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ بالفحص تبين العثور على "أحمد ش م ف" 20 سنة مصاب بطلق ناري في منطقة البطن جرى نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.


وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


وفي سياق منفصل، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على عامل ونجله بتهمة قتل شاب، وإيداعه داخل شنطة سفر وإلقائه في ترعة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى رجال الأمن بقنا بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية، داخل شنطة سفر، ملقاة في ترعة بنجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام تحت تصرف الجهات المختصة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية  وبالفحص تبين، أن الجثة لشاب يدعى محمد عبد الحليم، في العقد الثالث من العمر، مقيم بقرية نجع رواي التابعة لمركز نجع حمادي.

وكشفت التحريات الأولية، أن المجني عليه كان متغيبا، عن أسرته قبل الواقعة بأسبوع، وعثر على جثته متحللة داخل شنطة السفر ملقاة في ترعة تابعة لقرية بهجورة بنجع حمادي، وأن المتهمين في الواقعة ياسر. ح، عامل، ورفاعي.ث، ونجله، تخلصوا من المجني