رئيس التحرير
علاء الجمل

رداً على قرار زينة بعدم التعاون معه.. محمد سامي: طريقة شغلي متناسبش قدراتها

محمد سامي وزينة
محمد سامي وزينة

رد المخرج محمد سامي علي تصريحات الفنانة زينه، بعدما قالت إنها لن تتعاون معه مجددا، بعد تجربتها في مسلسل جعفر العمدة.

وقال محمد سامي خلال تصريحاته مع الإعلامي خالد الغندور عبر الراديو: "طريقة شغلي مانسبتش قدراتها أو موهبتها التمثيلية، أنا متعب في شغلي وبحب الناس تذاكر زيادة وتحضر في مواعيدها ممكن يكون دا بيوترها".

حقيقة خلاف زينة ومحمد سامي

 

وكان قد تفاجأ الكثير بتصريحات الفنانة زينة، عندما أعلنت نيتها عدم التعاون مجددا مع المخرج محمد سامى بعد تجربتها الأخيرة فى مسلسل “جعفر العمدة” الذى يعرض حاليا فى رمضان.

ونفت زينة مؤكدة أنه ليس هناك أي خلاف صريح مع محمد سامي، وهو الأمر الذى أكده أيضا مخرج “جعفر العمدة.

ونفى محمد سامي وجود خلافات بينه وبين الفنانة زينة بسبب تتر مسلسل "جعفر العمدة" وقال: "ليس لي علاقة بالتتر، تنسيق التتر يخص المنتج وتعاقد الممثلين مع الشركة المنتجة أنا يكون لي الإشراف في التترات على الشكل الفني".

وتابع: "لا يوجد أي خلاف إطلاقا زينة زميلة شاركت في المسلسل وقدمت دورها بشكل جيد جدا ولها كامل الاحترام وليس لدي خلاف مع أي شخص".

 

وكانت زينة ردت على أخبار وجود خلافات بينها وبين المخرج محمد سامي وذلك خلال لقائها في برنامج "حبر سري" وقالت: "معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي، لكن مش هشتغل معاه مرة ثانية، ممكن أشتغل مع مخرجين آخرين".

تصريخات زينة لبرنامج “حبر سري”
 

وحول سبب عدم حضورها سحور المسلسل، قالت زينة: "أنا كنت في العمرة، وده كان سحور عمله المنتج محمد السعدي لكل المسلسلات، وحتى لو كنت في مصر أنا مش بحب أخرج بعد ما أخلص تصوير، وأفضل أكون مع أولادي".


ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، وأحمد عبد الله.