رئيس التحرير
علاء الجمل

ريال مدريد يضرب تشيلسي بثنائية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تأهل فريق ريال مدريد بعد الفوز على نظيره تشيلسي، بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة تألق البرازيلي رودريغو الذي تمكن من تسجيل هدفين لصالح فريق ريال مدريد في الدقائق 58، 80، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين نظيف دون مقابل.

ليتأهل ريال مدريد بشكلٍ رسمي بمجموع المباراتين بنتيجة 0-4.

وبدأ فريق ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا - إدواردو كامافينجا

خط الوسط: توني كروس - فيديريكو فالفيردي - لوكا مودريتش

خط الهجوم: رودريجو جوس - فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما.

ومن المقرر أن يلعب  ريال مدريد ضد الفريق المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، أما الفائز من مباراة ميلان ونابولي سيلعب ضد الفائز من لقاء إنتر ميلان وبنفيكا.

ويُقام ذهاب الدور نصف النهائي يومي 9 و10 مايو، فيما ستكون مواجهات الإياب يومي 16 و17 من الشهر ذاته، على أن يكون النهائي يوم 10 يونيو.

وفي سياق متصل، حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على نظيره تشيلسي، بهدفين نظيفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وافتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما اهظاف المباراة لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني اضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني لصالح الملكي في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز فريق ريال مدريد على نظيره تشيلسي بثنائية نظيفة دون رد.

مواضيع متعلقه