رئيس التحرير
علاء الجمل

الجيزة.. تكثيفات أمنية لضبط بلطجية تعدوا على صاحب اسطبل خيل وارغموه على توقيع إيصالات أمانة

اسطبل خيل
اسطبل خيل

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من جهودها لضبط مجموعة من البلطجية تعدوا على صاحب اسطبل خيل وأحدثوا به إصابات متفرقة في مختلف أنحاء جسده، وأرغموه على التوقيع على إيصالات أمانة تحت التهديد واستولوا على مبلغ من ماله، بمنطقة أبو النمرس في المحافظة الجيزة.

تكثيفات أمنية لضبط بلطجية تعدوا على صاحب اسطبل خيل 


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أبو النمرس بلاغ من شاب يدعى أحمد سويلم،  يبلغ من العمر 17 عامًا لديه اسطبل الخيل الخاص به، حيث طلب منه أحد الاشخاص شراء خيلًا، وطلب منه أن يضعه عنده لفترة ما في الإسطبل الخاص.

وأضاف المجني عليه أنه  بعد مرور شهرين تلقى مكالمة هاتفية من هذا الشاب الذي أخبره بأنه يريد أن يجدد علاقته معه مرة أخرى حتى يستفيد من خبرته في مجال الخيل، والتقى هذا الشاب وبعدها طلب منه أن يأخذه إلى الميكانيكي الذي يصلح سيارته حتى يأخذ منها مفاتيح إسطبل خاص به، وعقب أن توجه به بسيارته فوجئ بهجوم بلطجية عليه.

 

وحرر المجني عليه محضرا بالواقعة حمل رقم 190 لسنة 2023 إداري مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله المتهمين.

وتمكنت  الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على أحد المتهمين وأمرت جهات التحقيق بحبسه على ذمة القضية، وجارٍ ضبط باقي المتهمين.