رئيس التحرير
علاء الجمل

محمد سامي عن داش: نفسي أخده ليا.. ولايوجد خلاف مع زينة

محمد سامي وأحمد داش
محمد سامي وأحمد داش

عبر المخرج محمد سامي عن إعجابه بموهبة الفنان أحمد داش، ومدى حبه له ولفنه، وأنه كان يثق به لدرجة لم يتردد في ضمه لفريق عمل مسلسل جعفر العمدة.

تصريحات محمد سامي عن أحمد داش

وكشف محمد سامي أنه كتب دور "سيف" لأحمد داش ولم يفكر في أي شخص آخر لهذا الدور موضحا أنه يحبه كثيرا قائلا: "داش أنا نفسي أخده ليا أربيه في البيت مع بناتي".

ووصف المخرج محمد سامي أحمد داش بالنجم الكبير، خريج جامعة أمريكية وهو نجم كبير ونجم في أخلاقه وصفاته تركيزه واجتهاده.

حقيقة خلاف زينة ومحمد سامي 

ونفى محمد سامي وجود خلافات بينه وبين الفنانة زينة بسبب تتر مسلسل "جعفر العمدة" وقال: "ليس لي علاقة بالتتر، تنسيق التتر يخص المنتج وتعاقد الممثلين مع الشركة المنتجة أنا يكون لي الإشراف في التترات على الشكل الفني".

وتابع: "لا يوجد أي خلاف إطلاقا زينة زميلة شاركت في المسلسل وقدمت دورها بشكل جيد جدا ولها كامل الاحترام وليس لدي خلاف مع أي شخص".

وكانت زينة ردت على أخبار وجود خلافات بينها وبين المخرج محمد سامي وذلك خلال لقائها في برنامج "حبر سري" وقالت: "معنديش نقطة خلاف مع محمد سامي، لكن مش هشتغل معاه مرة ثانية، ممكن أشتغل مع مخرجين آخرين".


وحول سبب عدم حضورها سحور المسلسل، قالت زينة: "أنا كنت في العمرة، وده كان سحور عمله المنتج محمد السعدي لكل المسلسلات، وحتى لو كنت في مصر أنا مش بحب أخرج بعد ما أخلص تصوير، وأفضل أكون مع أولادي".


ومسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، وأحمد عبد الله.