رئيس التحرير
علاء الجمل

"مش هشتغل معاه تاني".. تفاصيل أزمة زينة مع مخرج "جعفر العمدة"

كواليس مسلسل جعفر
كواليس مسلسل جعفر العمدة

تصدرت الفنانة زينة، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد حلولها ضيفة ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة القاهرة والناس.

وردت زينة، على الأنباء المتداولة حول وجود خلافات مع فريق عمل مسلسلها الرمضاني "جعفر العمدة"، ومع مخرج العمل محمد سامي، حيث قالت إن ما يتردد غير صحيح ولم تحدث خلافات بينها وبين فريق العمل.

وفي نفس التوقيت قالت زينة، إنها لا ترغب في التعاون مجددا مع محمد سامي، بالرغم من نجاح التجربة ولم تكشف عن سر ذلك في حين أنها نفت وجود خلافات بينهما، لكنها أكدت على حرية اختيارها.

وخلال الفترة الماضية، لاحظ جمهور زينة عدم احتفالها بنجاح المسلسل عبر حساباتها الخاصة والرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي كما أنها لم تشارك في حفل السحور الذي نظمته الجهة المنتجة لكافة أبطال العمل، وتردد حينها أن هناك خلافات بينها وبين باقي فريق العمل.

خلافات على تتر مسلسل جعفر العمدة

من بين الأسباب المتداولة حول خلافات زينة مع فريق مسلسل جعفر العمدة، هو ترتيب كتابة الأسماء على التتر ،حيث جاء اسم أحمد داش ، عقب اسم بطل العمل محمد رمضان مباشرة.

لكن مخرج المسلسل محمد سامي، قال تصريحات خاصة لبرنامج "Et بالعربي"، إنه لا يوجد خلاف بينه وبين زينة بسبب تتر جعفر العمدة، مشيراً إلى أن ترتيب الأسماء على التتر أمر يخص جهة الإنتاج والتعاقدات الخاصة بالممثلين، ودوره هو الإشراف الفني على التتر فقط.

مسلسل "جعفر العمدة"

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية "جعفر العمدة"، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى ثريا»ط والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي عايدة التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.