رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد إثارتها للجدل.. هالة صدقي توضح حقيقة تغيير نهاية مسلسل "جعفر العمدة"

هالة صدقي مسلسل جعفر
هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة

كشفت الفنانة هالة صدقي حقيقة ما تردد عن تغيير نهاية أحداث نهاية المسلسل الرمضاني 2023 “جعفر العمدة”، قائلة:"لم يتم تغيير النهاية".

العلاقة بين بطلات المسلسل

وقالت صدقي، إن السبب في الحالة التي أحدثها مسلسل "جعفر العمدة" هي  المحبة والألفة التي نشأت بين بطلات المسلسل والتي ظهرت على الشاشة للجمهور .

وأوضحت هالة صدقي، في تصريحات لبرنامج كأس إنرجي للدراما على راديو إنرجي ٩٢.١: “ سعيدة بالعمل مع أحمد فهيم ودي أول مرة أشتغل معاه هو وممثل اكثر من رائع ”.
 

مسلسل جعفر العمدة

 وعن مشاهد بكائها في المسلسل، قالت هالة صدقي:" أهم شيء إنك تحس المشهد والشخصية قبل التصوير وده اللي بيظهر على الشاشة".

هالة صدقي ومحمد سامي

أما عن مشاهدها التي تتحدث فيها عن زوجها عبدالجواد، فأرجعت هالة صدقي الفضل للمخرج محمد سامي، قائلة:" بيدي للفنان طريق انه يزود حاجة".

وتحدثت هالة عن الفنان محمد رمضان، ووصفته بـ" انسان بسيط غير ما بيظهر للميديا وبيسمع للملاحظات، وهو ممثل دؤوب بيجي جاهز وحافظ هو فيه كل مواصفات النجم".

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه أي مكروه.