رئيس التحرير
علاء الجمل

زينة: معملتش عمليات تجميل.. وهذا سبب قبولي المشاركة في "جعفر العمدة"

زينة
زينة

أكدت الفنانة زينة، أنها لم تقوم بإجراء عملية تجميل من قبل، حيث إنها تخاف أن تجري عملية التجميل، قائلة: "أنا مش طايقة مناخيري بس معملتش عملية تجميل، وبخاف من إجراء عملية تجميل.

وأضافت "زينة"، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها كانت تريد أن تجري عملية تجميل لأنفها، لكن الخوف هو من عطلها ومنعها، متابعة: "محمد سامي كل شوية يقولي أعملي مناخيرك.. عملية التجميل غير جيدة".

واستطردت الفنانة زينة: ربنا يعطينا الصحة وهناك الكثير من تعرض للأذى من عمليات تجميل،  وفي ناس ماتت من عمليات التجميل.. ليه أدفع فلوس عشان أذي نفسي".


وأكدت الفنانة زينة، أن المنتج محمد السعدي هو من إقنعها بالمشاركة في مسلسل "جعفر العمدة"، مشيرة إلى أنه كان مهتم جدًا وحاول معها كثير جدًا وتحترمه لأنه منتج محترم، وكانت معاملته جيده مع الجميع.

وأضافت "زينة" أنه كان في منتهي الاحترام والتقدير، وكان سند لها في أي فترة، مؤكدة أن المسلسل "نمبر وان"، واسم محمد رمضان هو السبب في موافقتها على المشاركة في العمل.

وأشارت زينة، إلى أنها حققت نجاحا كبيرا جدًا، وكانت تأمل في العمل مع الشركة المتحدة منذ سنوات طويلة.

وتابعت: "معنديش نقطة خلاف مع المخرج محمد سامي.. مش هشتغل معاه تاني"، مؤكدة أنها عملت معه لمرة ولا تريد أن تكرر التجربة مرة أخرى، وأنها حره في اختيارها.