رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد خلافات دامت سنوات.. حقيقة صلح غادة عبدالرازق ومحمد سامي

غادة عبد الرازق والمخرج
غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامى

أثار تعليق الفنانة غادة عبد الرازق، جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي مختلفة، حيث علقت على منشور خاص للمخرج محمد سامي، جعل الجمهور يتساءل هل سيحدث صلح أخيرا بعد مرور سنوات عديدة على خلاف غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي أم لا.

وفاجأ تعليق غادة عبد الرازق الجمهور، وكتب محمد سامي خلال المنشور، أن “نصر الله دائما ما يكون حليفنا، لذلك لا بد ألا نخاف من التجربة، ونحرص على ملء قلوبنا بالمحبة والخير تجاه الجميع، حتى من أذونا وحاربونا"، لتعلق غادة قائلة: "ونعم بالله”.

منشور محمد سامي
 

وكان قد نشر محمد سامي صورة لآية من القرآن الكريم، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلا: "ما تخافش إنك تجرب وتقول لحسن أقع، لأن نصر الله ليك هيقومك تاني ويخليك تلمس السحاب لو أراد".

وتابع: "متهتمش لو حصلك في يوم أزمة ولقيت ناس بتشمت فيك، لأن ده بيخلي ربنا يبقي حليفك وينصرك عشان هو العدل، المهم إنه بعد نصره ليك إوعى تتغر وتكون شايل في قلبك كراهية وانتقام تجاه الناس، وحتى الناس اللي حاربوك أو شمتوا فيك".

وأضاف: "بالعكس، خلي قلبك مليان محبة وخير، عشان ربنا ينصرك تاني وتالت ودايما، الكراهية بتجيب فشل وعدم تيسير ووقف حال، والمحبة بتجيب نجاح وتيسير وخير ورزق، اللهم اجعل قلوبنا عامرة بالمحبة والخير ونظف قلوبنا من الشر والانتقام".

أزمة غادة عبد الرازق ومحمد سامي

وكان قد وقع خلاف كبير بين الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي، عام  2010، بعد عرض مسلسل حكاية حياة، ووصل الأمر إلى أقسام الشرطة، وكشف سامي أنه تعرض للظلم منها.