رئيس التحرير
علاء الجمل

تامر شلتوت في الحرم: معتمر قالي أعوذ بالله.. كان فاكرني جن

تامر شلتوت
تامر شلتوت

قال الفنان تامر شلتوت، إن أحد المعتمرين فاجأه أثناء تأديته مناسك العمرة، بعدما ذهب عقب انتهاء تصوير مسلسل المداح الجزء الثالث.

الفنان تامر شلتوت 

ونشر شلتوت، مقطع فيديو ظهر فيه المعتمر معه، في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير "انستجرام"، قائلا: "وأنا بسعى في الصفا والمروة قابلت مخرج تونسي وقالي أعوذ بالله، عن دورك في المداح بس ده نجاح.. كان فاكرني جن".

وجدير بالذكر أن طاقم عمل مسلسل المداح 3، اقتربوا من نهاية التصوير، وبالفعل انتهى بعض الممثلين من تصوير مشاهدهم، وهو السبب الذي جعل صابر يصل له عن طريق تشغيل الفيديو على هاتف صابر وطلب منه إعطاء فرصه له ليفسر الأمر بكل وضوح وتبدأ خطتهم لمساعدة صابر من أذى الجن.

أبطال مسلسل المداح 3

ويعد مسلسل «المداح» الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.