رئيس التحرير
علاء الجمل

نانسي عجرم تستمتع مع أسرتها في دبي

نانسي عجرم مع أسرتها
نانسي عجرم مع أسرتها

تستمتع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بالمناظر الطبيعة والأجواء في نزهة عائلية، برفقة زوجها الطبيب فادي الهاشم وبناتهما، في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وشاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها، صور عائلية، من الأجواء في مدينة دبي، على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، معلقة: "ذكريات رائعة صنعت مع من أحبهم".

وأشادت الفنانة بحسن الاستقبال في دبي، قائلة: "من المناظر الخلابة إلى حسن الضيافة، ممتنة جدا للحظات الثمينة التي قضيتها مع عائلتي".

نانسي عجرم في نزهة عائلية

وشملت النزهة العائلية لنانسي، الاستمتاع برحلة وسط المياه، وتناول عشاء مميز مع البيتزا، ومشاركة لقطات فيديو مميزة لأجواء مدينة دبي الساحرة.

نانسي عجرم برفقة عائلتها في دبي

وأعجب الكثير من الجمهور والمتابعين، بصور نانسي عجرم وعائلتها، وهي تستمتع بوقتها في جو أسري وعائلي رائع، في حين أبدى البعض الآخر إعجابهم بأجواء مدينة دبي الخلابة.

حفل نانسي عجرم في العراق

وتحيي نانسي عجرم حفلا غنائيا في العاصمة العراقية بغداد، ضمن حفلات عيد الفطر التي من المقرر أن تستمر على مدى 3 أيام متتالية، تحت شعار "عيدنا بغدادي" وتكون أولى السهرات يوم 22 أبريل الجاري على مسرح مجمع نخيل بغداد الترفيهي، ويرافقها في نفس الليلة الفنان حاتم العراقي.