رئيس التحرير
علاء الجمل

أبرزهم شيكابالا.. 8 غيابات تضرب الزمالك أمام حرس الحدود الليلة في الدوري

مصر الآن


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع حرس الحدود، مساء اليوم الخميس، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن قائمة الفريق الأبيض العديد من اللاعبين وأبرزهم محمود عبد الرازق شيكابالا لمعاناته من إجهاد عضلي وخضوعه لبرنامج تأهيلي، كما يغيب أشرف روقا لتعرضه لكدمة في الظهر، وعمرو السيسي بسبب كدمة في الكاحل، ويغيب محمد عبد الشافي بسبب إصابته الأخيرة في الركبة.

فيما يغيب عبد الله جمعة لمواصلة التأهيل بعد إصابته في العضلة الخلفية، واستبعد الجهاز الفني لنادي الزمالك  بقيادة مدحت عبدالهادي الثلاثي سامسون وعمر جابر ومحمود شبانة بسب عدم الجاهزية الفنية.

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة الحرس كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – حاتم محمد “سكر”.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو” – عبد الله محمد – أحمد بلحاج – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

وفي سياق متصل، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وصول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة، استعدادًا لبدء مهامه بشكل رسمي على رأس الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض،بعد رحيل جوسفالدو فيريرا، وسوف تكون مباراة اليوم تحت أنظار المدرب الكولمبي الجديد.

مواضيع متعلقه