رئيس التحرير
علاء الجمل

زيزي عادل ترتدي الحجاب

زيزي عادل ليست الأولى.. 3 فنانات تعلنّ ارتداء الحجاب في رمضان

زيزي عادل ترتدي الحجاب
زيزي عادل ترتدي الحجاب

فاجأت الفنانة زيزي عادل، متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بظهورها مرتديةً الحجاب، وجاء ذلك بعد عدة أشهر من إعلان اعتزالها للغناء.

زيزي عادل ترتدي الحجاب

زيزي عادل، ظهرت في الصورة التي نشرتها بحجاب أسود يغطي كامل رأسها، وعلقت عليها قائلة:"الحمدلله والشكر لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك"، ولاقى منشورها تفاعلاً كبيرًا وتلقت مئات التعليقات من جمهورها لتهنئتها على هذا القرار.

لم تكن زيزي عادل، أول فنانة تعلن عن ارتدائها الحجاب في شهر رمضان الكريم هذا العام لكن سبقتها الفنانة السورية هلا يماني، حيث ظهرت مرتدية الحجاب، وأعلنت اعتزالها للتمثيل بشكل نهائي.

وقالت هلا يماني، إنها درست هذا القرار جيدًا ووجدت نفسها مخطئة فيما تفعله وليس عيبًا أن يتراجع الإنسان عن الخطأ الذي يرتكبه، كما أكدت على أنها فكرت في الموت وفي يوم الحساب، وأن شهرتها لن تنفعها ولن يُحاسب أحد مكانها.

اعتزال هلا يماني للتمثيل

هلا يماني، أوضحت أن أسرتها بالكامل ملتزمة، لذلك فكرة الحجاب ليست جديدة عليها ولكن كانت تفكر فيها طوال الوقت وبصورة مستمرة.

وكشفت هلا يماني، عن أن هناك صديقات محيطات بها خلعن الحجاب بعد سنوات طويلة، وأعربت عن حزنها لهذه القرارات متمنية لهن الهداية.

جويرية حمدي ترتدي الحجاب

كما أعلنت نجمة ذا فويس كيدز جويرية حمدي عن ارتدائها للحجاب، واعتزالها للغناء بصورة نهائية، ونشرت صورتها بالحجاب عبر حساباتها الرسمية والخاصة بمواقع التواصل، مؤكدة أن هذا القرار كان يراودها منذ فترة واتخذت قراراً نهائيا به ولا رجعة فيه.